نقطة تجارة النقد الاجنبى


ThinkForex هو الاسم التجاري لTF الأسواق العالمية (أوست) بي تي واي المحدودة حامل الأسترالي للخدمات المالية رقم الترخيص 424700. يحمل تجارة العملات والمشتقات على مستوى عال من المخاطر: تحذير المخاطر. المستثمرين CFD لا تملك، أو لديهم أي حقوق، والأصول الأساسية. أنه ينطوي على إمكانية تحقيق الربح فضلا عن مخاطر الخسارة التي قد تتجاوز بكثير مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك وليس مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. أيضا، راجع الجزء الموجود بعنوان "مخاطر كبيرة" لدينا في بيان كشف المنتج، والذي يتضمن أيضا المخاطر المرتبطة باستخدام أطراف ثالثة والإضافات البرمجيات ". وتصدر المنتجات المالية التي تظهر على هذا الموقع من قبل TF الأسواق العالمية (أوست) شركة خاصة محدودة، والتجارة و"ThinkForex"، صاحب الاسترالية رخصة للخدمات المالية رقم 424700. بيان الإفصاح المنتج (PDS) عن المنتجات المالية والخدمات المالية دليل (FSG) هو متاح هنا. عليك أن تنظر في PDS لدى البت في الحصول على واحدة من المنتجات المالية لدينا. ** هذا AFSL فقط يخول لنا لتقديم الخدمات للناس أو الأعمال التي تقع في أستراليا. من أجل التسجيل للحصول على المنتج ThinkForex بما في ذلك العرض والتداول الحي الحسابات التي سوف تحتاج إلى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك. كنت قد اتصلت به ممثل ThinkForex مع المعلومات المتعلقة الميزات الكاملة من المنتجات والخدمات التي تقدمها. إذا كنت ترغب في التوقف عن تلقي الاتصالات يمكنك طلب هذا عن طريق الاتصال أو البريد الإلكتروني accountsthinkforex أو باستخدام الروابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الواردة. يرجى الاطلاع على بيان تجميع وسياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات. نحن يمكن أن توفر لك معلومات والأخبار والتحليلات من مقدمي طرف ثالث بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر رويترز، Ransquawk وAutochartist. لا يتم إنتاج المحتوى أو مراقبة أو التحقق من قبل ThinkForex ونحن لا نقبل أي مسؤولية عن دقة المعلومات المقدمة. * الحرة: هي الأصناف التي ترد المجانية المتاحة دون أية شروط وأحكام، باستثناء أي من العروض الترويجية التي لها شروط وشروط. * يجب أن تلبي الحد الأدنى من متطلبات حجم 10 عقود شهريا للحصول على VPS مجانا. تشير † حماية الرصيد السلبي لفعل تطهير الرصيد السلبي من حسابك، وليس حماية حسابك من الوقوع سلبية. ومن سياستنا الحالية لمسح الأرصدة السالبة عن طريق تعديل النقدية على الحساب. © 2015 ThinkForex جميع الحقوق محفوظة | 沪 ICP 备 14038990 号 -1 انظر أدناه كيف سيكون BullPips مساعدتك أخيرا تحقيق النجاح أن يكون لديك دائما Desired8230. هل تريد أن تبدأ بالفعل تحقيق ربح من الأسواق؟ (بالطبع كنت تفعل أنت لا تجارة لمتعة أليس كذلك؟). أو ربما كنت بالفعل مربحة ولكن نريد لتحسين العائدات الخاصة بك كذلك؟ أو ربما كنت تبحث للوصول الى متاجرة ولكن طعاما حصلت على فكرة من أين تبدأ؟ ثم أخذ بضع دقائق لقراءة أدناه ونرى كيف BullPips سوف تساعدك على استخراج نقطة من الأسواق مع دقة دبوس نقطة على أساس يومي وأسبوعي وشهري. وقتها لتداول العمل الذكية أقل ويكسبون more8230. طريقة BullPips يمنحك فهم بسيط لكيفية الاستفادة من الأسواق المالية اليوم. بغض النظر عن المعرفة التقنية أو الخبرة لديك، أو حتى إذا كنت لم توضع التجارة في حياتك فسوف تسترشد لتزدهر في أسواق بغض النظر. لا تهتم سلخ فروة الرأس لأولئك 5 أو 10 نقطة الصفقات التي مجرد الحصول على تؤكل من قبل انتشار تكاليف تدفع مباشرة إلى وسيط الخاص. ناهيك عن وجود لعرق تجارة السوق بعد التجارية للتأكد من ما يكفي من فوز صغيرة الخاص بك في نهاية المطاف يجعلك المال في نهاية المطاف. بالنسبة لي، لذلك، عملية شاقة الطويلة التي ينطوي الطريق كثيرا من وقتي والتركيز. الحياة قصيرة جدا! بدلا من ذلك، BullPips يسمح لك لاتخاذ المنزل الفائزين أكبر 8230؛ من 25 إلى 100+ الفائزين نقطة تقريبا التي تجعل حقا التداول يستحق كل هذا العناء. هل يمكن أن يكون لديك 5 الصفقات نقطة أي يوم! BullPips يتداول اليورو مقابل الين الياباني وتحقق الجميلة من هذه التجارة الأخيرة التي خطفت +222 نقطة. أفضل للجميع، كل ميكانيكية تماما! لا الذاتية، أي سلطة تقديرية. اتبع التوجيهات إلى T و thats عليه. بالاضافة الى ذلك، مع BullPips، كنت ذاهب لرؤية خطر أقل بكثير من أنظمة التداول التقليدية. الذي لأن نشتري ونبيع نزوله نقطة الدعم. وقد صمم هذا النظام لحمايتك ممكن في حين لا تزال جارية بعد الصفقات تستحق القتال من أجلها. كنت قد قدمت على مستوى الرأس واتبع التعليمات لدينا، سوف BullPips يضع لك (وتبقى لكم) في أفضل الاحتمالات الممكنة لنجاح الفوركس. وربما أفضل للجميع، BullPips تماما، تماما 100٪ الميكانيكية. هذا يعني أنك حرفيا فقط لاتباع القواعد للتجارة النظام بدقة. ثيريس أي تقدير، وليس فن التداول، أي ضبط هنا أو جولة الى هناك كل ما تحتاج إلى معرفته هو في القواعد. إنكم لا يتوقع لمعرفة المزيد أو فعل أي شيء أقل من ذلك. يا للعجب ثت تحميل قبالة كتفيك أليس كذلك؟ أنا واحد مريض وتعب من أنظمة التداول التي تعتمد كثيرا على الذاتية وهذا هو القول، وتوقع التجار أن يكون 10+ سنوات من الخبرة التجارية حتى تتمكن 8220؛ know8221 فقط. عندما نفعل هذا أو ذلك. وقد تم تصميم BullPips أن تكون مبتدئ ودية. التجار الجدد في الفوركس، التجار الجدد بشكل عام. طالما كنت وضعت على وسيط ومنبر، ويمكن قراءة الرسم البياني، وكنت الذهبي. قرأت للتو في اتجاه وthats عليه. BullPips أيضا يعمل كبيرة على الزوج EURCAD الفوركس. ضرب هذا باختصار هدف الربح في 1.2725 ليصبح المجموع +169 نقطة في أي وقت من الأوقات شقة! مع BullPips، يمكنك الحصول على وجه الدقة (أعني، كانوا يتحدثون-اضحة وضوح الشمس!) الاتجاهين. مقالات بالضبط، بالضبط ينتزع الأشغال. لم يبق شيء رمادي أو غامضة. مرة أخرى، وهذا النظام هو ميكانيكي تماما لذلك من السهل أن أقول لك الاجهزة دقيقة مقدما حتى تعرف دائما أين للحصول على وأين الخروج (وما يبدو كل المؤشرات مثل). أنا لا أحب أن يغادر أي شيء حتى للخيال هنا. وبطبيعة الحال، إذا واجهتك مشكلة أو سؤال، أنا دائما هنا للاطلاع على أي مساعدة. سعادتك والنجاح في الأسواق أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي. وأعتقد أن في نظام BullPips لأنها عملت لي وعملت لاصدقائي وعائلتي. كما المطور، لديك الوصول إلى مجموع لي عبر أسرع وسيلة ممكنة في هذا البريد الالكتروني الاقتصاد العالمي. ثيريس البريد الإلكتروني الدعم المخصص وأنا حضور كل رد في غضون 24 ساعة (وعادة بشكل جيد قبل ذلك، أيضا). أنا حصة سمعتي كمطور نظام وزميله التاجر على نجاحك. وEURJPY هي واحدة من أسواقنا المفضلة الفوركس خصوصا عندما نتمكن من إحراز سريعة +40 نقطة دون كسر عرق! وBullPips نظام تجارة النقد الاجنبى يمنحك القضبان الدقيقة لبيع وشراء. الذي يكون أيضا السبب في أنني نقدم 60 يوما 100٪ ضمان عودة الأموال حديدية. هذا هو المعيار الخاص بك، لا توجيه أسئلة ضمان أن يقول لو وجهتم BullPips المنزل ولأي سبب كان فإنه لا يعمل out8230. ربما كنت لا أفهم قواعد، وأنا طعاما كانت سريعة بما يكفي في الإجابة على الأسئلة الخاصة بك (وهذا بالتأكيد يحدث WONT)، أو كنت مجرد مسطحة خارج لا تجعل المال مع هذا النظام الفوركس فقط اسمحوا لي أن أعرف وسوء أعطيك المبلغ كاملا وتاما. وعد. لا الحيل، لا الحيل، لا عليك أن تفعل X، Y، Z وهذا الضمان هو حقيقي وأنا أقف وراء ذلك وBullPips 100٪. أن يقال، وأنا أشجع بشدة لك للتحقق من ذلك فعلا والقيام 1٪ من الضلع العمل التي تتطلبها. وهذا يعني، التي يمر بها النظام، وتثبيته على جهازك وعلى أقل تقدير، ورقة التجاري. لأنه بمجرد أن الواقع تجربة نظام لنفسك، وأنا أعلم أنك لا تريد أن إعادته. في الواقع، فسوف ربما تريد أن تصبح واحدة من بلدي التابعون لجميع الأصدقاء وأفراد العائلة تريد فسوف للإشارة. الحلو قصيرة! ذهبت هذه التجارة القصيرة وضرب ربح السحر عدد 40 (+40 نقطة هذا هو!). الأسهم أعلاه تظهر لك بالضبط أين وصلنا في والخروج. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة. إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل أو مزيد من المعلومات حول كيفية عمل استراتيجية BullPips، من فضلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. BullPips هي لغتي يفس العمل. الاستراتيجية والروبوت المؤتمت هي أدوات قوية يمكن استخدامها مع نجاحا هائلا ولكن فقط إذا كنت تشعر بالثقة في الشراء. حتى إذا كنت على الحياد، لا تقلق أنا أحيي عملية صنع القرار أطول الخاص بك، وآمل أن أكون قد تكون موردا إضافيا في جعل عقلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التوجه دائما الى بلدي BullPips بلوق وظيفة لي فيها باستمرار التحديثات والسير الاقدام-من أحدث التعاملات النظام. ما هي المتطلبات التقنية؟ صدقوا أو لا تصدقوا، ثيريس حقا لا شيء أكثر من ذلك من جهاز كمبيوتر العمل (أو ماك التي تدير المتوازيات) ومنصة MetaTrader4 وسيط. MetaTrader4 شيء عظيم لأن ه جميلة مرنة وسهلة الاستخدام ولها مجانا. اختيار الوسيط الخاص بك هو ما يصل الى you8230. فقط تأكد من متجر اللجان والتأكد من كنت الحصول على تعبئة جيدة. كما أنه يساعد على إيجاد الذي يكون وسيط ينظم في بلدك لمجرد طبقة إضافية من الحماية التي لم يسىء لديهم. بخلاف ذلك، فإن أي وسيط أو بيانات الخلاصة العمل طالما أنها توضع داخل MetaTrader4. إعداد البرنامج هو نسيم. أنا أعطيك جميع التعليمات في متناول يدي وثائق PDF للطباعة أنه يمكن أن يكون والحفاظ على والرجوع إليك. في وضع كل من لك حتى أن تاجرا جديدا يمكن إعداده من الصفر. ايم يست واحدة لأكثر تعقيد الأمور (كما فسوف نرى قريبا عند البدء في تعلم النظام) لذلك حاولت أن تجعل الأمور سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك. وإذا كان لديك أي اقتراحات أو كلمات المشورة بشأن جعل التثبيت أو عملية التعلم أكثر سهولة، أنا كل الآذان. أحب الاستماع إلى ردود فعل من زبائني. عالية مكافأة، منخفضة المخاطر الذكية، وإعدادات إدارة الأموال ضبطها جيدا نظرا للكم دخول الاحتمالات مرتفعة نقاط بفارق واضح والتي يمكن استخدامها على أزواج العملات المتعددة اتبع سوق التعرف بسهولة على نقطة تحول والاتجاهات للربح من حاول صحيح اختبارها، اختبارها من قبل المطور النظام لأكثر من 12 شهرا مع مئات من العملاء الحاليين سعيد ما زال يتداول النظام BullPips الآن! وبقدر التزام الوقت والجدول الزمني يذهب، سوف BullPips استراتيجية العمل في أي مكان حرفيا في العالم. هذا النظام لا يتطلب منك أن تلتزم الجلسة الأمريكية أو الدورة يورو لمداخل ومخارج الخاص بك. اكراميات من تداول العملات الأجنبية والسيولة، وانخفاض العاصمة انطلاق، * و * في أسواق 24 ساعة. مع BullPips، كنت يخنقهم الكامل من الفرص المتاحة في السوق حتى إذا به في الوقت المناسب بالنسبة لك، في الوقت المناسب للتداول. هذا جدول زمني مرن ممتاز خاصة للتجار مع يوم عمل أو التفرغ الوظيفي الذي غير قادر تماما (أو لا تريد أن) التنازل عن راتب ثابت ولكن لا تزال ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية. تفعل ذلك قبل أن تغادر للعمل، خلال استراحة الغداء أو بعد الحصول على المنزل. التي فوركس بها كهواية لme8230. حتى أنا أدمن الآن يمكنني التداول مهنيا بمساعدة بلدي استراتيجية المخصصة الخاصة (الذي يكون BullPips). النهار أو الليل، BullPips هناك بالنسبة لك. عوائد عالية، وانخفاض توافر أي وقت الخطر. حاولت أن مهندس النظام مع أفضل للجميع العالمين. هل شعرت مثل صنع المال من تجارة العملة هو هواية المراوغة محفوظة فقط لمن هم في 8220، وknow8221 ؛؟ من أصعب 8220؛ easy8221. المال فسوف تجعل من أي وقت مضى على حق؟ خاطئ. من الأسهل 8220؛ easy8221. المال فسوف أي وقت مضى جعل عندما تعلم how8230. سوف BullPips تظهر لك أنه من الممكن لكسب العيش من تداول واحدة مع إمكانات غير محدودة تقريبا، والأرباح. نحن مجموعة متحمسة من التجار على استعداد لتظهر لك ان كنت لا تحتاج إلى شهادة جامعية أو يكون عبقريا الإحصائية للتجارة على نحو فعال. الحصول على الأدوات الصحيحة، والإعداد الصحيح والتوجيه الصحيح والعالم الذي تعيشون فيه المحار! هذا هو ما تحصل عليه مع BullPips. مؤشرات البرامج المتطورة للقيام بهذا العمل بالنسبة لك، تلقائيا، وفي الوقت الحقيقي وراء الكواليس الاجهزة تجارة بسيطة لا التخمين هو needed8230. وأوضح كل الاجهزة في تفاصيل واضحة وضوح الشمس لا المتقدم الخبرة المطلوبة فقط اتبع دينا سهل T0-تعلم الاتجاهات وكنت كل مجموعة بيضاء قفاز دعم 100٪ مساعدة والمشورة والدعم لطالما كنت في حاجة إليها

Comments