يا يوم التاجر هل ترغب في تحسين أدائك والربح مع أداة مضاربة جديدة و التنفسي


إذا قمت بالنقر فوق NO - وهذا يعني you39، وإعادة أحد الإجراءات التالية: لا أحد المتداولين الحقيقي كنت ترينغ أن يكون "شخص مغرور" وكنت نضيع وقتنا! النقر NO عن طريق الخطأ إذا you39، وإعادة الإجابة رقم 1 أو رقم 3، ثم انقر فوق نعم للمتابعة لأن هذا يمكن أن يكون شيئا من شأنها أن تغير مهنة التداول الخاص بك - واليوم! إذا كنت ترى نفسك الخيار رقم 2، انقر فوق لا لإنهاء وترك هذه الصفحة. قبل أن نواصل، أريد أن أقدم لكم شريط فيديو قصير فعلت حيث يمكنني استخدام النظام التجاري-FX هيوي. انقر فوق نعم إذا كنت تريد أن تكون على قدم FX-هيوي الآن؟ طيب، لذلك اسمحوا لي أن أعرض لكم يا مرحبا FX-طريق نظام التداول. جيسون Sweezey هنا وأنا واثق بالنسبة للكثيرين منكم أنا لا تحتاج إلى تعريف. في السنوات القليلة الماضية ولقد ثبت للمجتمع الفوركس أن التداول هو لعبي والابتكار هو روحي. خلال مسيرتي خرجت مع عدد قليل من التداول ناجحه وقوية النظم والاستراتيجيات والمؤشرات التي تشاطرت مع المجتمع الفوركس الذي كان لديهم كل شيء واحد مشترك - I استخدام كل منهم في بلدي اليوم ليوم التداول. بجانب كونه تاجر الاختلاف، شغفي هو لنقطة سريعة وسهلة أنه في حين أن تضخيم حسابي المصرفي، كما يدفع الأدرينالين خطير يندفع من خلال عروقي. الأسواق المتغيرة باستمرار في العام الماضي أو نحو ذلك، بقيادة الأسواق أقل تقلبا، ومع هذه makrets بطيئة في الاعتبار، حيث تحدث لا فرص كبيرة للخطوات كبيرة، والأكثر أمانا وأذكى وسيلة لبعقبة الأرباح من سوق الفوركس هو ببساطة عن طريق سلخ فروة الرأس ذلك. لسوء الحظ، لم أكن و[رسقوو]؛ ر العثور على أي أداة مفيدة وموثوقة ليكون المستغل ثابت ومربحة جدا كما هو الحال دائما، واضطررت الى الخروج بشيء نفسي. من هذا الفهم ولدت FX هيوي. أنا أضمن لكم هنا والآن، أن هذا هو خلق بلدي وفزت و[رسقوو]؛ ر العثور على مثل هذا النظام في أي مكان آخر. هل تريد أن ترى المزيد من الأمثلة التداول لقد اتخذت مع بلدي FX-هيوي؟

Comments