السلع الآجلة مع خيارات


السلع: العقود الآجلة مع خيارات كيفية تجارة العقود الآجلة مع خيارات في سوق السلع الآجلة العقود الآجلة مع خيارات هي طريقة ممتازة للتداول في سوق السلع الآجلة. انها مناسبة خاصة للمبتدئين والتجار الجدد لأن هناك مستوى أدنى من المخاطر والتقلبات بالمقارنة مع تداول العقود الآجلة على التوالي. في الواقع، حتى العديد من التجار ذوي الخبرة التجارة فقط الخيارات بدلا من العقود الآجلة. وذلك لأن الخسارة على خيار لا يقتصر على القسط المدفوع في حين أن الخسارة على العقود الآجلة غير محدودة. الخيار هو الحق وليس الالتزام لشراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب رشح ويمكنك جعل رهان على ما إذا كانت الأسعار سوف ترتفع أو تنخفض. إذا كنت تعتقد أن السعر الأساسي للعقود الآجلة في طريقها إلى الارتفاع، وكنت شراء خيار الشراء. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن سعر الآجلة للنفط الخام في الارتفاع، هل شراء خيار الشراء النفط الخام. وبالمثل إذا كنت تتوقع أن السعر الأساسي للسقوط، هل شراء خيار البيع. إذا كنت تعتقد أن سعر العقود الآجلة للقهوة هو الذهاب الى الانخفاض، وكنت شراء القهوة الآجلة وضع الخيار. دعونا نفترض أن تتوقع أسعار العقود الآجلة للذهب في الارتفاع في الأشهر الستة المقبلة من 500،00 $ للأونصة إلى 550،00 $ للأونصة. هي عليه الآن أكتوبر، وبالتالي سوف تشتري خيار الشراء تنتهي في 1 مايو 2014 مع سعر إضراب القول 510.00 $ للأونصة. قسط التأمين الذي تدفعه للخيار يقول 20،00 $ سيمثل تكلفة الصفقة. ON1 مايو، إذا كان الثمن هو القول 490.00 $ للأونصة، هل ترك الخيار تنتهي وسوف خسارتك أن يقتصر على قسط التأمين. إذا من ناحية أخرى، والثمن هو 550.00 $ للأونصة، هل ممارسة هذا الخيار وتحقيق ربح 50.00 $ للأونصة. استراتيجيتين فعالة ولكن المحافظة في تداول العقود الآجلة مع خيارات هي انتشار دعوة الثور والدب انتشار البيع. كلا استراتيجيات تنطوي على شراء وأقرب إلى خيار المال وبيع مزيد من خيار المال. المفهوم الأساسي هو أن الخيار القريب سوف تتحرك في صالحك أسرع من خيار آخر سوف تتحرك ضدك والفرق يمثل ربحك. يقدم خيارا إضافيا للتحوط، ولأنه أقل تكلفة، ويحسن الربحية الخاصة بك. ويطلق على العكس من هذا المثال انتشار الائتمان وينطوي على بيع وأقرب إلى خيار المال وشراء وأبعد من خيار المال. هنا المفهوم الأساسي هو أن نأمل أن كلا الخيارين سيكون من المال عندما تنتهي، وبالتالي ستكون عديمة القيمة. على الرغم من أنه قد يبدو من الغريب أن تقوم بشراء أي من خيار المال الذي كنت تريد أن يكون لا قيمة لها، خيار أن تشتري هو محض للتأمين. الخيار الذي كنت تبيع ينبغي أن تسفر ربح أعلى من خسارة على الخيار الذي كنت تشتري. غيرها من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها سيعتمد على الظروف في السوق والطريقة التي يتم التداول عليه. ينتشر نسبة تشير إلى استراتيجية بيع اثنين من الخيارات المال وشراء في خيارات المال. هذه يمكن أن تكون فعالة ومربحة المقدمة كنت حذرا بما فيه الكفاية لضمان أن السوق لا يتحرك كثيرا في الاتجاه الذي تؤيدون. الخيار تمتد يمكن استخدام مربح إذا كنت تعتقد أن السوق مستعدة لاتخاذ خطوة كبيرة ولكن لم تكن متأكدا ما إذا كانت الحركة ستكون أعلى أو لأسفل. وبالمثل، فإن كنت تستخدم استراتيجية معاكسة من الخيارات يخنق عندما كنت تتوقع السوق أن تتحرك في نطاق سعري ضيق نسبيا.

Comments